نبذة عن خدمات المشتركين

تقدم غرفة الشرقبة خدمات الاشتراكات والتصديقات والخدمات التجارية لمشتركيها وقطاع الأعمال بكفاءة تشغيلية من خلال استخدام احدث الأساليب والبرامج التقنية. وتسعى غرفة الشرقية لتقديم وتطوير خدمات متميزة وعالية الجودة من خلال تقديم الخدمات بكفاءة وفعالية وسهولة ، وباستثمار أمثل للموارد المتاحة والتقنيات المتجددة بما يحقق طموحات مشتركيها.


لتحميل دليل خدمات المشتركين اضغط هنا 

 

كما تهدف غرفة الشرقية الى


• اكتساب المزيد من المشتركين


• تحقيق أعلى معدلات جودة للمخرجات والإصدارات


• تعزيز مبدأ الشراكة مع إدارات المشتركين في الغرف التجارية وعلى مستوى مجلس الغرف


• تقوية العلاقات بمؤسسات الدولة لدعم القدرات في مجال تقديم الخدمات


• تعزيز العلاقات مع القطاع الخاص في مجال إتاحة البيانات والمعلومات بمرونة


• المتابعة المستمرة للتغيرات المؤثرة في مجال تقديم الخدمات


• تطوير الفروع وزيادة فعالياتهالخدمة المشتركين في محافظاتهم


• فتح قنوات للاتصال بالمشتركين لقياس رضا القطاع الخاص نحو مستوى الخدمات المقدمة.


• تدريب وتأهيل الكوادر البشرية للرفع من كفاءة إنتاجيتهم وزيادة مهاراتهم لتقديم خدمات متميزة


• إنشاء قواعد بيانات تفصيلية متكاملة للأنشطة الاقتصادية


• التركيز على تقديم خدمات الكترونية