بيان الخصوصية

بيان خصوصية المستخدم

تلتزم غرفة الشرقية في المملكة العربية السعودية بحماية خصوصية زوار موقعها على شبكة الانترنت.
و "بيان خصوصية المستخدم"هذا ، يعلق "بنود وشروط الاستخدام" ، لتصف كيف أن المعلومات التي جمعتها غرفة الشرقية; يستخدم من قبل غرفة الشرقية، وكذلك أحكام وشروط لاستخدام الموقع.

ونحن نشجعكم على قراءة كل من هذه الوثائق بعناية قبل استخدام هذا الموقع. إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات ، يرجى إرساله لنا على بريدنا الاليكتروني التالي:; info@chamber.org.sa


عموما" يمكنك زيارة موقعنا على الانترنت دون تحديد نفسك أو الكشف عن أية معلومات شخصية. و تتابع غرفة الشرقية حركة المستخدم وفقا لأسماء النطاقات الخاصة بالمستخدمين ، وأنواع المتصفح ، وتاريخ ووقت الوصول والصفحات. في حين خوادم موقعنا ستجمع أسماء النطاقات من الزوار ، فهي لا تجمع عناوين البريد الإلكتروني. بل يتم جمع هذه المعلومات من أجل قياس عدد زوار موقعنا ، وتحديد المجالات المفيدة لمستخدمي موقعنا; ، على أساس مقدار حركة المرور في مناطق معينة. وتستخدم غرفة الشرقية هذه المعلومات ليلائم مستقبل مضمون لاحتياجات المستخدمين.

ربما في بعض الأحيان لزوار موقعنا أن يطلب تقديم معلومات شخصية. في معظم الحالات ، يتم استخدام هذه المعلومات فقط للرد على الاستفسارات. وغرفة الشرقية لم تقدم أي معلومات إلى غيرها من المنظمات عن الزائر أو عناوين البريد الإلكتروني للزوار .

في بعض الحالات ، قد توفر غرفة الشرقية وصلات لها في المواقع غير الخاضعة للرقابةو لاتخضع غرفة الشرقيةمراقبة هذه المواقع لطرف ثالث ، إلا; بموجب أمر قضائي وفقا للأحكام المنصوص عليها بالقوانين ولا يمكن أن تكون مسئولة عن محتوى أو ممارسات الخصوصية التي تستخدمها المواقع الأخرى.


لكوكيز

غرفة الشرقية قد تستخدم الكوكيز على هذا الموقع. الكوكيز هي ملفات نصية صغيرة ترسل إلى وتخزينها في أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالمستخدمين. وهذا ما يسمح المواقع مثل chamber.org.sa الاعتراف بتكرار المستخدمين ، وتسهيل وصولهم إليه ، والسماح لمواقع لتجميع البيانات المجمعة لتحسين المحتوى. الكوكيز لا ضرر; منه على المستخدمين 'أجهزة الكمبيوتر أو ملفات. إذا المستخدمين لا تريد الكوكيز لتكون في متناول من قبل غرفة الشرقية، معظم برامج المتصفح تسمح للمستخدمين لمنع أو تعطيل استخدام ملف تعريف الارتباط.


تصحيح / تعديل المعلومات

غرفة الشرقية تسمح للمستخدمين لتصحيح أو تعديل المعلومات التي سبق تقديمها. تقرير لمشاكل مع الموقع ، أو لإرسال أية أسئلة أو تعليقات ، بواسطة البريد الإلكتروني; على info@chamber.org.sa.

إذا كنت ترغب في إزالة المعلومات الخاصة بك من هذا الموقع ، يرجى إعلامنا.
كما تؤكد غرفة الشرقية ، إلى أنها سوف نقوم بتحديث هذه السياسة بشكل منتظم ، دون إخطار مسبق للمستخدمين.