• مشاركة لافتة من قطاع الأعمال في حملة غرفة الشرقية للتبرع بالدم

    08/11/2018

     


    مشاركة لافتة من قطاع الأعمال في حملة غرفة الشرقية للتبرع بالدم

    شهدت حملة غرفة الشرقية السنوية للتبرع بالدم التي نظمتها بمقرها الرئيس الاربعاء 7 نوفمبر 2018 وبالتعاون مع المختبر الاقليمي وبنك الدم بصحة المنطقة الشرقية، مشاركة لافتة من مجلس ادارة الغرفة  وقطاع الاعمال وزوار الحملة.
    واكد رئيس مجلس ادارة الغرفة عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي بان الحملة تاتي انطلاقا من مسؤولية الغرفة الاجتماعية وايمانها بأهمية دعم النشاطات الخاصة بخدمة المجتمع على اختلاف أنواعها، وفي مقدمتها حملات التبرع بالدم.
    واوضح الخالدي بان الحملة شارك بها عدد كبير من اعضاء مجلس الادارة وقطاع الاعمال وشرائح مختلفة من رجال وسيدات المجتمع، مشيرا الى ان الحملة تهدف الى ايصال رسالة للجميع وتشجيعهم على المبادرة للأعمال الخيرية، التي تعود بالنفع على جميع أفراده.
    وتأتي هذه الحملة في إطار تعزيز دور الغرفة وموظفيها تجاه خدمة المجتمع المحلي وتماشيا مع المسؤولية المجتمعية للغرفة تجاه المرضى والمحتاجين بالإضافة الى المستشفيات وكذلك في إطار شراكتها مع الجهات الرسمية.
    وفي ختام الحملة كرم رئيس غرفة الشرقية عبدالحكيم الخالدي ، مدير بنك الدمام عبدالله بن مطر العتيبي والفريق الطبي المرافق بدرع تذكاري، نظير الجهود التي قدموها اثناء تنظيم الحملة.