• محافظ الجبيل يلتقي اعضاء مجلس الاعمال بالمحافظة ويؤكد دعم المبادرات التطويرية

    16/05/2018


    محافظ الجبيل يلتقي اعضاء مجلس الاعمال بالمحافظة ويؤكد دعم المبادرات التطويرية

    أكد محافظ محافظة الجبيل المكلف عبدالله بن ناصر العسكر  دعم المحافظة لكافة أنشطة غرفة الشرقية ممثلة بمجلس أعمال الفرع بالجبيل.. انطلاقا من مبدأ الشراكة القائمة بين القطاعين الحكومي والخاص، لما فيه مصلحة ونمو وتطور المحافظة وتقديم الخدمات المميزة لاهاليها.
    جاء ذلك خلال لقاءه رئيس وأعضاء مجلس أعمال فرع غرفة الشرقية بالجبيل الاثنين  بمقر المحافظة ، في أولى لقاءاته مع المجلس بعد تشكيله الجديد، حيث تمت مناقشة الدور التكاملي بين مجلس الأعمال والجهات الحكومية الرسمية بالمحافظة، لما لهذا الأمر من نتائج وإيجابيات كبيرة.
    واتفق اللقاء على أهمية إيجاد الصيغ والآليات المنافسة لإحداث المواءمة بين أنشطة ومشاريع المجلس، مع مقترحات المجلس المحلي بالمحافظة لتتواكب مع رؤية المملكة 2030 التي أكدت على مبدأ الشراكة وعلى دور أعلى وأوسع للقطاع الخاص في التنمية الشاملة.
    من جهة اخرى عقد فريق العمل بمجلس اجتماعه الذي ترأسه رئيس المجلس فهد بن عبدالرحمن المسحل بهدف صياغة خطط العمل للمجلس خلال الدورة الحالية، بما فيها وضع الأهداف العامة والأنشطة والفعاليات التي يعتزم المجلس تنفيذها خلال  الدورة .. وقد أسفر الاجتماع عن عرض جملة من مقترحات الأنشطة وتم تشكيل فرق عمل فرعية لوضع الخطوط التفصيلية لهذه المقترحات.