• مجلس اعمال القطيف يبحث إقامة اللقاء الموسع لرجال وسيدات الاعمال في المحافظة

    29/11/2018

     


    مجلس اعمال القطيف يبحث إقامة اللقاء الموسع لرجال وسيدات الاعمال في المحافظة

    ناقش اجتماع مجلس الاعمال بفرع غرفة الشرقية بالقطيف تفاصيل الاعداد لمجموعة من الأنشطة والبرامج التي يعتزم المجلس اقامتها خلال شهر ديسمبر المقبل وذلك خلال اجتماع المجلس الثلاثاء 27 نوفمبر 2018 بمقر فرع الغرفة بمحافظة القطيف.
    واكد رئيس المجلس عبد المحسن بن عبد المجيد الفرج خلال الاجتماع بان المجلس يحرص على تناول طموحات ومبادرات قطاع الاعمال في القطيف بمختلف تخصصاته والعمل على بلورتها لتكون ضمن جدول اعماله، مشيرا الى ان المجلس يعمل على العديد من البرامج المختلفة منها زيارات المسؤولين واستضافة المختصين لمناقشة تحديات القطاع بالإضافة الى طرح المبادرات والعمل على تنفيذها خدمة للقطاع.
    واكد الفرج بان القطيف يتميز بمجالات متنوعة من الاعمال وتخصصات مميزة تستحق الدعم لافتا الى ان المجلس دائما ما يستقبل مبادرات نوعية يقدمها قطاع الاعمال من شأنها تشجيع الاحترافية في العمل وتقديم حلولا مبتكرة لمعظم التحديات التي تواجه القطاع.
    وبين الفرج بان المجلس وخلال اجتماعه الأخير استعرض بعض التفاصيل الخاصة في عدد من الأنشطة المهمة التي ستقدم ضمن خطته للعام المقبل 2019، كما بحث إقامة اللقاء الموسع لرجال وسيدات الاعمال في محافظة القطيف خلال شهر ديسمبر المقبل.