• لقاء الثلاثاء بالخفجي يستعرض خدمات المياه للقطاعات التجارية بالمحافظة

    27/02/2019

     

    لقاء الثلاثاء بالخفجي يستعرض خدمات المياه للقطاعات التجارية بالمحافظة

    أعلن مدير فرع خدمات المياه في محافظة الخفجي المهندس فيصل بن عوض الرشيدي عن توجه لضمان وفرة المياه بالمحافظة من خلال تنفيذ خطط نوعية خلال الفترة المقبلة، وذلك خلال لقاء الثلاثاء الشهري لرجال الاعمال الذي عقد مساء الثلاثاء 26 فبراير 2019  بمقر فرع الغرفة بالخفجي.
    وقال الرشيدي خلال اللقاء الذي اداره نائب رئيس مجلس الاعمال بالفرع محمد بن فواز السبيعي وعدد من رجال الاعمال بان المحافظة ستشهد تنفيذ خطة الخزن الاستراتيجي للمياه، من خلال انشاء خزانين ارضيين بسعة 15 ألف متر مكعب، وذلك لضمان وفرة المياه بالخفجي مشيرا الى ان ذلك يعد داعما لأساليب ترشيد المياه ومؤكدا على خطط توعوية مماثلة تستهدف قطاعات تجارية مرتبطة بخدمات المياه مثل الفنادق والشقق المفروشة ومغاسل السيارات والملابس.
    كما تحدث اللقاء عن تسعيرات الشرائح المستهلكة للقطاع التجاري وأبرز التحديات التي تواجه قطاع الاعمال بالمحافظة، وطرح عدد من المبادرات التي تستهدف تطوير بيئة قطاع الاعمال بمشاركة القطاع الحكومي في الخفجي. وفي الختام كرم رئيس مجلس الاعمال بالمفرع محمد بن فواز السبيعي، مدير فرع خدمات المياه في محافظة الخفجي المهندس فيصل بن عوض الرشيدي بدرع تذكاري.