• لجنة المقاولات تستضيف جمعية ترميم وتبحث تعزيز التعاون لخدمة الأهداف المشتركة

    28/11/2018

     

    لجنة المقاولات تستضيف جمعية ترميم وتبحث تعزيز التعاون لخدمة الأهداف المشتركة

    استضافت لجنة المقاولات بغرفة الشرقية جمعية ترميم في لقاء بحث تعزيز التعاون فيما يخدم الأهداف المشتركة، وذلك بمقر الغرفة الرئيس يوم الاثنين 26 نوفمبر 2018.
    وقال عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة حمد بن حمود الحماد بان اللقاء الذي عقد بحضور رئيس الجمعية المهندس حمد الخالدي استعرض اهداف الجمعية وانشطتها في المنطقة الشرقية كما اطلع أعضاء اللجنة على الإنجازات التي حققتها الجمعية سعيا خدمة للمجتمع المحلي، كما ناقش اللقاء أهمية انشطة الجمعية وآلية المشاركة فيها للمساهمة في تحقيق برامجها المقدمة للمجتمع في المنطقة.

    يذكر ان جمعية ترميم تعتني بترميم منازل الأسر المحتاجة والمتعففة في المنطقة، وتهدف الى ترميم المنازل القديمة للأسر المحتاجة (السعودية) وذوي الدخل المحدود، وإيجاد بيئة سكنية آمنة ومريحة للأسر المستفيدة في أجواء هادئة ومطمئنة، بالإضافة الى المشاركة الاجتماعية وإحياء قيم التكافل الاجتماعي، انطلاقا من رؤيتها المتمثلة الريادة في ترميم وتأهيل منازل الأسر المحتاجة بأفضل الطرق الهندسية والاقتصادية.
    من جهة أخرى استعرضت اللجنة أبرز بنود خطتها للعام المقبل 2018، حيث اعتمدت العديد من البرامج التي تبحث مبادرات وتحديات القطاع، كما اعتمدت تنظيم عدد من الأنشطة خلال شهر ديسمبر المقبل.