• لجنة العقار والتطوير العمراني تبحث موضوع "تحالف العقاريين" في اللقاء الموسع للقطاع

    19/12/2018


    لجنة العقار والتطوير العمراني تبحث موضوع "تحالف العقاريين" في اللقاء الموسع للقطاع
    عقدت غرفة الشرقية ممثلة بلجنة العقار والتطوير العمراني اللقاء الموسع للقطاع العقاري في المنطقة الشرقية وذلك مساء الاحد 16 ديسمبر 2018 بمقر الغرفة الرئيس.
    واستعرض اللقاء الذي حضره نائب رئيس الغرفة حمد بن محمد البوعلي وترأسه رئيس اللجنة المهندس حامد بن حمري عددا من النقاط الهامة على خارطة القطاع العقاري، حيث تناول مستقبل الصناعة العقارية بالمنطقة داعيا المطورين العقاريين للتحالف حتى يكون لهم الفرصة في تنفيذ مشاريع كبيرة تختص بمشاريع بناء الوحدات السكنية.
    كما استعرض اللقاء الذي شهد حضورا لافتا موضوع الثقافة العقارية وضرورة ابتكار اساليب جديدة تتناسب مع طريقة تفكير المهتمين ورغباتهم لتحقيق هدف مهم وضروري وهو تكوين ثقافة يستطيع من خلالها المهتم بالقطاع العقاري ان يشكل رأيه وان يضع لنفسه عدة خيارات، وان يتبين له الوقت المناسب الذي يمكنه من اقتناص الفرص وتحقيق الاستثمار المميز.
    من جهته قال بن حمري بان اللقاء كان مميزا بالحضور اللافت والنوعي، مؤكدا بان منتسبي القطاع العقاري يحرصون على التفاعل مع الأنشطة التي تعقدها الغرفة حول النشاط العقاري، ومشيرا الى ان اللقاء شهد مشاركات من اهل الاختصاص التي قدمت المعلومة الجيدة واثرت اللقاء بمداخلات فعالة وإيجابية.
    وبين بن حمري بان لجنة العقار والتطوير العمراني ستواصل اعمالها باستهداف المواضيع ذات العلاقة لتحقيق أثر جيد يستفيد منه المتخصصين والمهتمين من خلال برامج وانشطة متنوعة بالإضافة الى برامج الزيارات الميدانية للمسؤولين والمختصين ستكون ضمن خطتها للعام المقبل 2019، مؤكدا على ضرورة التفاعل مع تلك البرامج حتى تلقى الصدى المؤثر وتحق اهداف مميزة للجميع.