• غرفة الشرقية تستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين

    14/01/2019

    الخالدي بحث مع الوفد سبل تعزيز التعاون بما يخدم قطاع الاعمال في البلدين
    غرفة الشرقية تستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين

    بحث رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي سبل تعزيز التعاون مع رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين سمير بن عبدالله ناس، بما يخدم قطاع الاعمال في البلدين وذلك بمقر الغرفة الرئيس صباح امس الاثنين 14 يناير 2019.
    واستعرض الخالدي مع ناس الذي ترأس وفدا من أعضاء مجلس إدارة غرفة البحرين في زيارة لغرفة الشرقية، أوجه التعاون بما يعمل على الارتقاء بالية العمل في قطاع الاعمال من خلال الإجراءات التطويرية التي من شأنها تحقيق التطور على مستوى جميع القطاعات، وتعزيز مفهوم التكامل الاقتصادي والتجاري بين المملكتين الشقيقتين وتعزيز العلاقات التاريخية.
    وقال الخالدي بان اللقاء ناقش أبرز انجازات الغرفتين على مستوى دعم القطاع الاقتصادي بين البلدين ودور مجلس الاعمال السعودي البحريني في تذليل التحديات امام قطاع الاعمال في الطرفين، مؤكدا حرص غرفة الشرقية على تلمس احتياجات وطموحات المستثمرين في مملكة البحرين، والعمل على تسهيل مهامهم بالإضافة الى حث رجال الاعمال في البلدين على اغتنام فرص الاستثمار وعقد الشراكات التي تقدم القيمة المضافة في القطاع الاقتصادي ويستفيد منها الكثير على جميع المستويات.
    من جهته قال سمير ناس، بان اللقاء بحث العديد من النقاط على جدول الاعمال، وأبرز فرص الاستثمار المتنوعة التي تتميز بها مملكة البحرين داعيا قطاع الاعمال السعودي الى دخول السوق البحريني لإبراز هذه الفرص والاستفادة منها لرفد القطاع بالتخصصات المتميزة.
    وأوضح ناس بان اللقاء الذي اتسم بالإيجابية استمع لوجهات النظر في الكثير من الإجراءات والمواضيع الاقتصادية والتجارية وأيضا مواضdع أخرى ذات علاقة بالتبادل التجاري بين البلدين، كما طرح مجموعة من الأفكار والمبادرات التي تسهم في تعزيز التعاون في العديد من المجالات.
    ‏وحضر اللقاء نائبي رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية بدر بن سليمان الرزيزاء وحمد بن محمد البوعلي واعضاء المجلس بدر بن محمد العبدالكريم وبندر بن رفيع الجابري وحمد بن حمود الحماد وصلاح بن عبدالهادي القحطاني وضاري بن عبدالرحمن العطيشان وعبدالرحمن بن سليمان السحيمي والعنود بنت توفيق الرماح وناصر بن راشد ال بجاش وناصر بن عبدالعزيز الانصاري ونجيب بن عبدالله السيهاتي ونوف بنت عبدالعزيز التركي والامين العام للغرفة عبدالرحمن بن عبدالله الوابل.
    وفي الختام كرم رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي رئيس مجلس إدارة غرفة غرفة البحرين سمير بن عبدالله ناس بدرع تذكاري، كما قدم ناس، درعا تذكاريا للخالدي.