• صندوق المناسبات بغرفة الشرقية يقدم فعاليات ترفيهية مجانية خلال العيد

    06/06/2018

     

     

    تنطلق اول ايام العيد وتستمر لمدة اسبوع
    صندوق المناسبات بغرفة الشرقية يقدم فعاليات ترفيهية مجانية خلال العيد
    قال رئيس مجلس ادارة غرفة الشرقية عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي بان احتفالات اهالي الشرقية بعيد الفطر السعيد 1439 التي تحظى برعاية كريمة من لدن صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز امير المنطقة الشرقية ستشهد العديد من الفعاليات الجديدة والمفاجآت السارة التي ستكون هدية يقدمها صندوق المناسبات بالغرفة لأهالي وزوار المنطقة خلال العيد، مؤكدا على ان حفل العيد سيشهد اكثر من 100 فعالية تقدم لمدة اسبوع.
    واوضح الخالدي بان صندوق المناسبات بحث العديد من البرامج الترفيهية ،والفقرات الحديثة وخلص الى برنامج مميز يتناسب مع اذواق واهتمامات الاهالي والزوار حيث يحرص البرنامج على تقديم باقة من الفعاليات التي تحاكي اهتمامات جميع الاعمار في عدد من المواقع، لافتا الى ان الدعوة عامة للجميع كما ان جميع الفعاليات تقدم بالمجان.
    واكد الخالدي حرص صندوق المناسبات ممثلا برجال الاعمال في المنطقة الشرقية، على تلبية وتنفيذ ما يتماشى مع رغبات اهالي وزوار المنطقة في العيد حيث استعرض مجموعة من المبادرات والافكار الجديدة في عالم الترفيه ليخرج في النهاية الى فعاليات متنوعة تهدف الى التسلية والترفيه وكسب الجوائز بشكل يومي.
    واشار الخالدي الى ان المنطقة الشرقية تستقبل على مدار العام ضيوفها من اهالي المناطق الاخرى، وخصوصا في فترات الاعياد وهذا يحتم علينا في مجلس ادارة صندوق المناسبات ان نستقبلهم بفعاليات حديثة تتماشى مع ما يتوقون ان يجدوه في المنطقة التي عرفت باستقطاب فريق مؤهل وقادر على تقديم الافكار الجديدة.
    وابان الخالدي بان جميع تلك الجهود الكبيرة يقدمها ويشرف عليها فريق عمل قادر  على تنفيذ الخطط التي رسمت لإدارة الاحتفالات، وما تشملها من خطط ميدانية حتى نضمن ان تنفذ جميع الاعمال وفق المعايير العالية التي اعتادت عليها غرفة الشرقية في تنفيذ مناسباتها.
    ولفت الخالدي الى ان  صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام (الصالة الخضراء) ستحتضن  33 فعالية ولمدة اسبوع فيما يحتضن مجمع الراشد التجاري بالخبر  42 فعالية كما يشهد مجمع دارين مول بالدمام 42 فعالية، موضحا بان صندوق المناسبات دائما ما يواكب ابرز التحديثات في هذا القطاع ليستفيد منها وتكون علامة بارزة في المنطقة الشرقية.