• اللقاء الموسع لقطاع البيئة والغذاء يستعرض تحدياته وأبرز إنجازاته

    19/02/2019

     

     

    اللقاء الموسع لقطاع البيئة والغذاء يستعرض تحدياته وأبرز إنجازاته

    ناقش اللقاء الموسع لقطاع البيئة والغذاء التي عقدته غرفة الشرقية ضمن أنشطة وبرامج لجنة البيئة الغذاء، صباح الاثنين 18 فبراير 2019 ابرز تحديات القطاع في المنطقة واهم الفرص المتاحة لمنسوبي القطاع.
    وتحدث اللقاء الذي استضاف عميد كلية الهندسة بجامعة الاصالة محمد بن غازي قرنفلة، وإدارة رئيس لجنة البيئة والغذاء طلال بن سلطان الرشيد، عن أهمية اللقاءات الموسعة كونها تسهم في ترسيخ مفهوم التواصل مع منسوبي القطاع، مما يصب إيجابًا في خدمة الاقتصاد الوطني وفقًا لرؤية المملكة 2030.
    وأوضح الرشيد بأن هذه اللقاءات تعد فرصة جيدة للحديث بكل ما هو جديد في قطاع البيئة والغذاء مشيرا إلى أن اللقاء بحث العديد من الأفكار والمبادرات المميزة، التي تسهم في الارتقاء بالية العمل في قطاع الاعمال، بالإضافة الى بحث التحديات المرتبطة بمختلف القطاعات ذات العلاقة، والحلول الواقعية لتخطيها من خلال خطط نوعية.
    وأشار الرشيد الى أن هذه اللقاءات تكتسب أهميتها في استعراض الفرص التي يمكن أن تمثل إستثمارا مميزاً يخدم قطاع البيئة والغذاء ويكون رافدا اقتصاديا وتجارياً مهما، لافتا إلى أن اللقاء الموسع يهدف إلى تبادل وجهات النظر حول أبرز الموضوعات والقضايا التي تواجه قطاع الأعمال، كما قدم خلال اللقاء عميد كلية الهندسة قرنفلة عرضا مرئيا حول التجارب الأكاديمية في قطاع البيئة والغذاء.