• معالي امين المنطقة يبحث مع لجنة المقاولات بغرفة الشرقية سبل تعزيز التعاون ويناقش تحديات القطاع

    16/12/2018

     

    معالي امين المنطقة يبحث مع لجنة المقاولات بغرفة الشرقية سبل تعزيز التعاون ويناقش تحديات القطاع
    اكد معالي امين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير دعم الأمانة لكل سبل تعزيز التعاون مع قطاع الاعمال بمختلف تخصصاته، مشيرا الى ان قطاع المقاولات يعد الذراع المساند لأعمال الأمانة في المنطقة، وجاء وذلك خلال لقاء الجبير رئيس وأعضاء لجنة المقاولات بغرفة الشرقية امس الخميس 13 ديسمبر 2018 بمقر الأمانة الرئيس.
    وقال الجبير خلال لقاء اللجنة التي ترأسها عضو مجلس إدارة غرفة الشرقية ورئيس لجنة المقاولات حمد بن حمود الحماد، بان الأمانة حريصة على لقاء المسؤولين والمتخصصين في قطاع الاعمال لبحث أوجه التعاون فيما يخدم المنطقة في جميع الجوانب، لافتا الى ان زيارة لجنة المقاولات تأتي في إطار استعراض التحديات التي تواجه القطاع وطرق تخطيها فيما يسهم في تطوير الية العمل فيه وتسهيل مهامه.
    من جهته أوضح رئيس اللجنة الحماد بان اللقاء مع معالي الأمين شهد إيجابية كبيرة في التعاطي مع محاور اللقاء مؤكدا بان اللقاءات التي تجمع اللجنة بمعاليه دائما ما تتسم بهذه الإيجابية ايمانا منه بالدور الذي يؤديه القطاع بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة من اجل تطوير المنطقة.
    وقال الحماد بان اللقاء عرض أهم انجازات اللجنة ودورها في توعية الممارسين لنشاط المقاولات بالإضافة الى عدة مناقشات ابرزت الموضوعات التي من شأنها دعم قطاع المقاولات في المنطقة.