• مركز-البلاغات-بالوزارة-والذي-يقوم-بتلقي-البلاغات-والشكاوي-الواردة-للوزارة-من-المواطنين-والمقيمين

    17/08/2014

    ​السادة/مشتركي الغرفة         الـمـحـترمين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          تهديكم غرفة الشرقية أطيب تحياتها, وتفيدكم بتلقيها خطاب مجلس الغرف السعودية رقم(ش.غ/ 2766) وتاريخ (15/10/1435هـ), المشار فيه إلى خطاب وزارة التجارة والصناعة رقم (267/9/1/5841/ع) وتاريخ (28/8/1435هـ) والذي يفيد بتدشين الوزارة لرقم (1900)بمركز البلاغات بالوزارة والذي يقوم بتلقي البلاغات والشكاوي الواردة للوزارة من المواطنين والمقيمين.
         وترغب الوزارة بتوجيه المحلات التجارية بمختلف مستوياتها وأنشطتها بوضع رقم البلاغات (1900) أمام المستهلك مع التأكيد على ما يلي:
    • وضع الرقم عند كل كاشير (عند وجود أكثر من كاشير في المحل).
    • أن يكون بمكان واضح للمستهلك.
    • مقاس A4 وملون وفق التعميم المعتمد .
     

    المرفقات

حقوق التأليف والنشر © غرفة الشرقية