عن-المجلس.png

الرؤية :
تمكين سيدات الأعمال كشريك في التنمية الاقتصادية في المنطقة الشرقية . 

الرسالة :
دعم وتطوير وتفعيل الدور الاقتصادي لسيدات الأعمال في المنطقة , وتذليل التحديات والصعوبات التي تواجه المرأة في دورها كشريك فاعل في التنمية الاقتصادية.

المزيد

انجازات-المجلس.png
  
  
انجازات المجلس التنفيذي لسيدات الاعمال الدورة السابعة عشر.pdf
  
انجازات المجلس التنفيذي لسيدات الاعمال الدورة السادسة عشر.pdf
  

البرامج-والمبادرات.png

 

برامج المجلس التنفيذي لسيدات الاعمال

برنامج تمكين :
يهدف البرنامج الى دراسة المشاكل والصعوبات التي تواجهها سيدات الأعمال في قطاع الأعمال واقتراح الحلول المناسبة لها ورفعها للجهات المختصة . كما يهدف الى تثقيف السيدات  بالأنظمة واللوائح بغرض تحسين البيئة التشريعية المتعلقة بالعمل الحر للسيدات .
برنامج الاميرة مشاعل بنت فيصل لتمكين المرأة.
مبادرة تمكين المرأة في مناصب القيادة العليا ومجالس الإدارات.

برنامج تطوير الاعمال :
يعمل البرنامج على تفعيل التواصل بين سيدات الاعمال ذوات الانشطة المكملة لبعض لتطوير انشطتهم التجارية، كما يعمل على اطلاع السيدات على مستجدات الاعمال والانشطة المختلفة والوسائل الجديدة وذلك بهدف تطوير أداء منشآت قطاع الأعمال النسائي والارتقاء بمستواها، كذلك تطوير القيادات النسائية من خلال العمل على تنمية المهارات القيادية الشخصية لسيدات الاعمال وذلك لمساعدتهن لإدارة الأعمال الخاصة بشكل احترافي وتفعيل دورهن القيادي في الشركات .
مبادرات المرأة في الصناعة وتقنية المعلومات وتجمعات التجميل والازياء.

برنامج اعرفي حقوقك :
يعنى البرنامج بتوعية السيدات بحقوقهم في مجال الاعمال ويتم من خلال البرنامج الالتقاء مع مختصين في مجال القانون ومناقشة الموضوعات التي تهم السيدات بشكل متخصص كحقوق السيدات في الشركات العائلية وبنود العقود والتفاوض والوكالة وغيرها.

 

 الرعايات.png

الرعاية2018.png